منتدى طبرجل

طبرجل معلومات واخبار مناظر مدينة طبرجل وجديد محافظة طبرجل


    اليوم الوطني يوم عظيم في تاريخ مملكتنا الغالية ( حامد بن عقلا العاقلة الشراري)

    شاطر

    ولد طبرجل

    عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 26/11/2009
    الموقع : http://www.tabarjalcity.com
    26092010

    اليوم الوطني يوم عظيم في تاريخ مملكتنا الغالية ( حامد بن عقلا العاقلة الشراري)

    مُساهمة  ولد طبرجل


    اليوم الوطني.. يوم عظيم في تاريخ مملكتنا الغالية


    تحل الذكرى الثمانون ليومنا الوطني المجيد.. في يوم الخميس الرابع عشر من شهر شوال لعام 1431هـ الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر 2010م ففي مثل هذا اليوم من عام 1351هـ 1932م سجل التاريخ مولد المملكة العربية السعودية بقيادة المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - بعد جهاد استمر على مدى اثنين وثلاثين عاماً بعد استرداده لمدينة الرياض عاصمة ملك أجداده وآبائه.
    و بفضل الله ثم بعزيمة موحد هذا الكيان وجامع شمله ومرتب صفوفه المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه.. تلاشت ولله الحمد والمنة المحن الصعاب وانعدمت أسباب الفرقة والنزاعات وطويت صفحة الجهل والفقر .
    اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة لهو يوم عظيم في تاريخ مملكتنا الغالية يوم إشعاع ونور يوم بركة وحب وفخر يوم لتأكيد الإصرار على الثوابت الإسلامية وتأكيد التطلع للمستقبل بعين واعية وفكر نير ورغبة في التقدم إلى الأمام في كل مجالات الحياة الحديثة المتطورة .
    وفي هذه الذكرى العطرة نجدد الشكر لله سبحانه وتعالى على ما أنعم به علينا من نعم عظيمة وأهمها نعمة الأمن والاستقرار ، فكم كانت الأحوال مضطربة وقانون الغاب يسود ربوعنا قبل توحيدنا وجمع كلمتنا فأصبحنا بنعمة الله سبحانه وتعالى نعيش في رخاء وأمن واطمئنان ويتطلب منا أن نقف صفاً واحداً أخوة متحابين متعاونين للنهوض بوطننا والحفاظ على مكتسباته.
    وها هي مسيرة البناء والرخاء للدولة تتواصل في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعا-في الرصد والتحليل أهم العقبات والتحديات التي تواجه المملكة على كافة الصعد الأمنية والسياسية والاقتصادية، ووضع تصورات عملية لكيفية تخطي العقبات ومواجهة التحديات لما فيه خير الوطن والمواطن.
    نهنأ أنفسنا بيومنا الوطني ونمد أيدينا مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وكافة إخوانه الكرام على الحب والنقاء والطهر والبناء والمزيد من الإخلاص والولاء... وكل عام ومملكتنا بخير.



    كتبه الاستاذ
    حامد بن عقلا العاقلة الشراري
    محافظة دومة الجندل



    خاص لــــــ " اخبارية طبرجل الالكترونيه "
    نشر بتاريخ 22-09-2010
    http://www.tabarjalnews.com/articles...how-id-240.htm





    اليوم الوطني يوم عظيم في تاريخ مملكتنا الغالية ( حامد بن عقلا العاقلة الشراري)


    طبرجل ( الوطني )
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 12:02 pm